الربح من الانترنت : كل ماتود معرفتة عن مجال الربح من اختصار الروابط

 

 الكثيرين منا او الكثير من المبتدئين في مجال العمل على الانترنت او من يبحث عن طريقة للعمل على الانترنت ، يتغاضون عن موضوع ربح المال من اختصار الروابط، حيث يعتقد الكثير منهم انة مجال غير مربح او عبارة عن وقت ضائع بلا فائدة ، لذلك فإنني سأشرح في هذا المقال عن مبدأ ربح المال من اختصار الروابط وكيف تمكن الكثيرون حول العالم من جني أرباح كثيرة في هذا المجال.

معظم المواقع على شبكة الإنترنت تكسب المال من خلال أشياء مثل بيع المساحة الإعلانية، أو المنتجات التابعة لها أو المنتجات الرقمية الخاصة بهم. ولكننا اليوم سوف نتعرف على فكرة الربح من  تقصير أو إختصار الروابط المدفوعة، وكيفية جني الأموال منها، بالاضافة الى ذكر أهم المواقع التي تدفع لك مقابل إختصار الروابط لديها.

ما معنى إختصار الرابط

 

إن اختصار الروابط أو تقصير الروابط هي خدمة تقدمها بعض المواقع على شبكة الإنترنت، أو تطبيقات الهواتف الذكية، ويتم من خلال هذه الخدمة تحويل روابط مواقع الإنترنت الطويلة إلى روابط قصيرة، وعندما يضغط أحد ما على الرابط المختصر فإن الرابط يوجهه إلى الرابط الطويل الذي تم اختصاره.

لتوضيح معنى الربح من إختصار الروابط سوف نقدم لك مثال حتى يقرب المعنى لك، لنفترض أنك سوف تقوم بنشر رابط هذا المقال في كل المنتديات أو الجروبات في مواقع التواصل الإحتماعي، بحيث يتم الدفع لك مقابل ذلك، الامر بصيط جدا، كل ما عليك فعله، هو أن تقوم بنسخ الرابط الخاص بهذا المقال، وتنتقل إلى أحد المواقع الربحية والتي تقوم بإختصار الروابط. والتي بطبعة الحال  يجب أن يكون لك فيها حساب، ثم تأخذ الرابط المختصر وتقوم بنشره في جروبات مواقع التواصل الإجتماعي، أو منتديات التي تهتم بنفس مجال الموضوع، وعندما يقوم أي شخص يالضغط على هذا الرابط المختصر يتم توجهه الى صفحة بها يعض الاعلانات التجارية لمدة بعض الثواني قبل الدخول إلى الموضوع الأصلي.

وفي خلال تلك الثواني المعدودة يتم عرض إعلان تجاري لأي منتج أو لأي موقع، وهذه الطريقة يمكن لأي فرد لا يملك موقع أن يربح منها الكثير من الأموال، أما بالنسبة لأصحاب المواقع والمنتديات فالشركات الخاصة بإختصار الروابط تتيح خدمة وضع سكربت ” Script “ خاص بها داخل لوحة تحكم الموقع أو المنتدى.

 

وهذه الإعلانات التجارية تكون على هيئة صفحات منبثقة تعرض إعلانات لشركات ومواقع أو خدمات والتي تسمى بي البوب أب  ” Pop – up ” أو قد تظهر نوافذ تطلب من المستخدم أن ينتظر لمدة خمس ثواني وذلك قبل فتح الموضوع الأساسي.

فتظهر الإعلانات أثناء وجود زائر بالموقع وكلما ضغط الزائر على أي مكان من الصفحة تظهر له الإعلانات المنبثقة حتى يستطيع الإنتقال إلى صفحة أخرى أو موضوع آخر أو حتى الخروج من الموقع، وبعد وضع هذا الإسكربت في الموقع الخاص بك أو المنتدى لن تكون مضطر إلى إختصار روابط بل سوف تحصل على المال بمجرد دخول الزائر إلى موقعك أو منتداك.

وهناك عديد من الطرق التي يمكن أن تقوم بصرف أرباحك من إختصار الروابط منها الحسابات البنكية العادية، الحسابات البنكية الخاصة بالإنترنت مثل فيزا بايونير وبايبال وغرهم أو عن طريق شركات الإتصالات التي تقدم خدمة الكاش ببلدك، أن تتأكد أن هناك وسيلة تناسبك لصرف أرباحك، والنصيحة المعمول بها هى أن تقوم بالربح من إختصار الروابط بعيداً عن موقعك أو مدونتك أو منتداك لأن في حالة المخالفة لأي قوانين قد لا تعلمها تحكُم تلك العملية قد تؤدي إلى ضياع موقعك أو مدونتك.

Published on: 11/28/18, 7:00 PM